أثرنا | تعظيم الأثر المجتمعي

شبكة الاستثمار المؤثر العالمية

شبكة الاستثمار المؤثر العالمية (GIIN) هي الجهة الرائدة عالمياً في مجال الاستثمار ذو الأثر المجتمعي العالي. من خلال جمع المستثمرين المؤثرين لتسهيل تبادل المعرفة، تسليط الضوء على أساليب الاستثمار المبتكرة، بناء قاعدة الأدلة لمجالات العمل المجتمعي، إنتاج أدوات وموارد التأثير، تسعى GIIN لتسريع عجلة تطوير صناعة الأثر المجتمعي من خلال القيادة المركزة والعمل التشاركي.

القيمة الاجتماعية الدولية

القيمة الاجتماعية الدولية (SVI) في شبكة عالمية تهدف لتغيير طريقة اعتبار المجتمعات للقيمة. في كثير من الأحيان يتم اتخاذ القرارات الرئيسية حول الموارد والسياسات باستخدام مفهوم اقتصادي محدود للقيمة، والذي يفشل في النظر في التأثيرات المهمة على الناس والبيئة. تعمل SVI على تضمين المبادئ الأساسية لقياس وتحليل القيمة المجتمعية، تحسين الممارسات ومشاركتها، وإنشاء حركة قوية من الأشخاص المتماثلون في التفكير للتأثير على الأنظمة والأسواق.

شبكة معهد آسبن للقضايا الحرجة 

معهد آسبن هو منظمة غير ربحية تقوم بدراسات السياسات العامة مقرها واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية. تتمثل مهمتها في تعزيز القيادة المبنية على القيم المستدامة وتوفير مساحة محايدة للتعامل مع القضايا الحرجة. يوجد بالمعهد فروع في آسبن، كولورادو، وماريلاند، كما أن لديها مكاتب في مدينة نيويورك ولديها شبكة دولية من الشركاء.

 

© 2019 جميع الحقوق محفوظة لأثرنا